واع ضبط 400 غم من الحشيشة بحوزة مسافر عراقي في منفذ زرباطية

واع / م.أ

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، السبت، عن ضبط مادة مخدرة بحوزة مسافر عراقي في منفذ زرباطية الحدودي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “منفذ زرباطية الحدودي تمكن من إلقاء القبض على مسافر عراقي، ضبط بحوزته مادة (الحشيشة) المخدرة بوزن بلغ (400) غرام”.

وأضاف البيان، أن “عملية الضبط تمت من قبل مفرزة مكافحة المخدرات ومنتسبي المنفذ”، لافتاً إلى “تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم إلى شعبة مكافحة مخدرات بدرة”.