واع/الجامعة العربية حول الأوضاع في السودان: مؤسفة للغاية
واع/ بغداد/ متابعة
علق الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، حسام زكي، اليوم السبت، على الوضع في السودان، فيما أشار الى انه مؤسف للغاية وما يحدث حالياً يهدد وحدة البلاد.
وقال زكي: “مستعدون لإجراء وساطة بين الأطراف السودانية لاستعادة الهدوء”، مردفا: “نواجه صعوبة في التواصل مع القيادات السودانية المعنية”.
وأضاف: “نناشد كافة الأطراف السودانية بوقف التصعيد فوراً”.

