واع / قائد شرطة الديوانية يعقد مؤتمراً لمناقشة وضع الخطط الامنية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي مؤتمرا أمنيا موسعا لمناقشة الوضع الامني بحضور عدد كبير من ضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة .

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” المؤتمر ناقش الوضع الامني ووضع الخطط الامنية المناسبة لديمومة الحفاظ على الامن والاستقرار الذي تعيشه المحافظة من خلال الجهد المبذول من قبل ابطال شرطة الديوانية “.

مبيناً ” ان قائد الشرطة أكد على أهمية الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين ، معربا في الوقت ذاته عن شكره لأهالي الديوانية لتعاونهم مع إخوانهم في القوات الأمنية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة “.