واع/ رسيماً.. أسود الرافدين يشاركون في بطولة الأردن

واع/بغداد/ ح . ز

وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على مشاركة أسود الرافدين في بطولة الأردن الرباعية.

وذكر بيان للاتحاد ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “وافق على مُشاركةِ المُنتخبِ الوطنيّ في البُطولةِ الوديّة الدوليّة التي تقام في المملكةِ الأردنية الهاشميّة للفترة من ١٠/٩ ولغاية ٢٠٢٣/١٠/١٧”.

وتشارك في البطولةِ أربعة منتخباتٍ هي: الأردن البلد المضيف، والعراق، إضافةً الى منتخبين لم يحددا بعد.

وتأتي منافساتُ هذه البطولة ضمن تحضيراتِ المُنتخب الوطنيّ إلى الاستحقاقاتِ المُقبلة.