واع / توجيه من السوداني بخصوص إخلاء العراقيين المقيمين في السودان
واع / بغداد/ م.أ
أصدر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، توجيهاً بشأن إخلاء العراقيين المقيمين بالسودان.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجّه الجهات المعنية ببذل أقصى الجهود للمساعدة في إخلاء المواطنين العراقيين المقيمين في جمهورية السودان”.
وأضاف البيان، أن “ذلك جاء لضمان سلامتهم بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرّة في السودان”.

