واع/ الكناري يعطل الكهرباء والصقور تعبر الحدود والقيثارة تكرم اربيل
واع/بغداد/ جواد الخرسان
اختتمت يوم أمس مباريات الجولة الرابعة والعشرون من دوري الكرة الممتاز بإقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات، فعلى ملعب الساحر احمد راضي تمكن نادي الكرخ من الفوز على ضيفة نادي الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها اللاعبان مصطفى وليد هدفين ونهاد محمد هدف واحد فيما جاء هدف الكهرباء من ضربة جزاء احرزة اللاعب علي جاسم وبهذا الفوز يكون نادي الكرخ قد ارتقى إلى المركز الثامن في تسلسل الدوري الممتاز وللمزيد اكثر قال مدرب نادي الكرخ الكابتن احمد عبد الجبار ل(واع) : نجح فريقنا في تطبيق ماطلبناه منة من واجبات في الملعب ولذلك رغم اننا عانينا من حالة الطرد التي تعرض لها فريقنا منتصف الشوط الثاني للاعبنا المحترف تالا الا ان اللاعبين نجحوا في التعويض من خلال تحركاتهم الذكية في الملعب والتي جاءت منها الأهداف الثلاثة بأسلوب هجومي رائع مبينا أن الأثر الأكبر كان لدعم الإدارة وانشاللة نستمر على هذا المنوال في مبارياتنا القادمة في بطولة الدوري والكأس.
كما استطاع النادي الشرطة الفوز على ضيفة نادي اربيل بهدفين مقابل هدف واحد، ونتيجة التعادل إيجابيا بهدف لمثلة كان الفاصلة بين نفط ميسان وضيفة نفط البصرة فيما خسر نادي الديوانية مباراتة أمام نادي نفط الوسط بهدف للاشيء واختتمت مباريات الدور بلقاء نادي الحدود والقوة الجوية والتي انتهت لصالح القوة الجوية بهدفين مقابل لاشيء


