واع / الطقس .. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وفي الأقسام الغربية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها تكون رعدية أحياناً ، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

وبين، أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية في بعض الأماكن ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفت إلى، أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الشدة تكون رعدية في بعض الأماكن ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.