واع / السوداني يعلن انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في واسط

واع / بغداد/ م.أ

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في واسط.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أعلن عن انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في محافظة واسط”.