واع / السوداني يعلن انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في واسط
واع / بغداد/ م.أ
أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في واسط.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أعلن عن انطلاق موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في محافظة واسط”.

