واع/الاتصالات: ازالة (٥٨) كابينة متجاوزة في احدى المجمعات السكنية ببغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، ازالة (٥٨) كابينة متجاوزة في احدى المجمعات السكنية ببغداد.
وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “رفعت مفارز لجان ازالة التجاوزات في مديرية اتصالات بغداد/الكرخ بالتعاون مع القوات الامنية (٥٨) كابينة متجاوزة في مجمع السلام السكني ضمن بدالة حي السلام”.
واكدت بإنها “مستمرة بإزالة كافة التجاوزات على الشبكة الضوئية”.

