واع/الاتصالات: ازالة (٥٨) كابينة متجاوزة في احدى المجمعات السكنية ببغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، ازالة (٥٨) كابينة متجاوزة في احدى المجمعات السكنية ببغداد.

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “رفعت مفارز لجان ازالة التجاوزات في مديرية اتصالات بغداد/الكرخ بالتعاون مع القوات الامنية (٥٨) كابينة متجاوزة في مجمع السلام السكني ضمن بدالة حي السلام”.

واكدت بإنها “مستمرة بإزالة كافة التجاوزات على الشبكة الضوئية”.