واع/السعودية تجلي اول مجموعة إيرانيين من السودان
واع/ بغداد/ متابعة
أكد الدبلوماسي الإيراني حسن زنكار أرقوئ، اليوم السبت، وصول 65 إيرانيا إلى مدينة جدة السعودية، بعد تم إجلاءهم من السودان الذي يشهد معارك منذ أكثر من أسبوعين.
وقال أرقوى في تصريحات صحفية، انه “وصول 65 إيرانيا إلى مدينة جدة السعودية، ويعد الإيرانيين الـ 65 هم أوّل مجموعة إيرانيين تنقلهم المملكة منذ بدء عمليات الإجلاء”.ونظّمت الرياض عمليات إجلاء عدة من السودان شملت حتى الآن نحو خمسة آلاف شخص هم سعوديون ومواطنون يحملون أكثر من 96 جنسية، بحسب وزارة الخارجية السعودية.

