واع / رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارته إلى إيران
واع / بغداد/ م. أ
عاد رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، إلى أرض الوطن قادماً من طهران.
وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، عاد مساء السبت إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية قام بها إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
والتقى الرئيس، خلال زيارته، المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، و الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
كما التقى رئيس الجمهورية رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف، وعددا آخر من أركان الحكومة الإيرانية.
وجاءت الزيارة تلبيةً لدعوة رسمية من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي


