واع/وزير النقل يصادق على تعيينات الوجبة الثانية في تشكيلات الوزارة

واع/ بغداد / ح . ز

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد، عن مصادقة الوزير رزاق محيبس السعداوي على توصيات اللجنة المركزية بإجراء الحذف والاستحداث، عبر توفير درجات وظيفية لعدد من تشكيلات الوزارة.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة النقل، ان “السعداوي صادق على محضري اللجنة رقم (٢) و(٧)، والتي اوصت بإجراء الحذف والاستحداث من اجل توفير درجات وظيفية لخريجي أكاديمية الخليج العربي/ الكلية البحرية، التابعة للشركة العامة للنقل البحري، والاسماء المرفوعة من قبل الشركة العامة لموانئ العراق”.

واضاف البيان ان “السعداوي وجه باستكمال اجراءات الحذف والاستحداث لتلك الدرجات الوظيفية، ورفعها الى وزارة المالية ومجلس الخدمة الاتحادي، لإنجاز متطلبات تعيينهم”.

واشار البيان الى ان “اللجة المركزية اوصت بإجراء الحذف والاستحداث لصالح خريجي أكاديمية الخليج العربي/ الكلية البحرية، دورة ٤٣ للعام 2020 ـ 2021 البالغ عددهم ١٣٨ خريجا، ضمن محضر اجتماعها رقم (٧)، كما أوصت اللجنة ذاتها في محضرها ذي الرقم (٢) بالحذف واستحداث ٨٢ درجة وظيفية للشركة العامة لموانئ العراق.واكد البيان، أن معالي الوزير يحرص على تسريع اجراءات التعيينات، لذلك حرص على المصادقة على محاضر اجتماعات اللجنة، فور رفعها الى مكتبه.