واع /دون موافقات رسمية.. ضبط 3 طن من الادوية البشرية في ديالى
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، ضبط 3 طن من الادوية البشرية من دون موافقات رسمية في محافظة ديالى.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “مفارزنا أحبطت عملية تهريب ادوية بشرية نقلت من دون موافقات رسمية مخبئة خلف اجهزة كهربائية ومحملة بعجلة تم كشفها في احدى السيطرات بمحافظة ديالى”.
وأشارت الى انه “تم ضبط 3 طن وبأشراف الاجهزة المختص”، مضيفة ان “مفارز وكالة الاستخبارات اتخذت كافة الاجراءات القانونية اصوليا”.


