واع / الرافدين يعلن منح أجهزة الدفع الإلكتروني لمؤسسات الدولة والقطاع الخاص مجانا
واع/ بغداد/ م.أ
أعلن مصرف الرافدين الحكومي، اليوم الأربعاء، منح أجهزة الدفع الإلكتروني (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً.
و ذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان: “مصرف الرافدين قرر بالتعاون مع الشركة العامة للبطاقة الذكية منح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً، وتوفير الدعم الفني واللوجستي، والبرامجيات الداعمة، وتدريب الكوادر الفنية كافة مقابل (صفر) عمولات إلى نهاية العام 2023، وعلى عاتق مصرف الرافدين”.
و أشار الى ان القرار جاء “تماشياً مع البرنامج الحكومي وتوجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني خلال جلسة مجلس الوزراء بأن تعمل الوزارات وجميع الدوائر على الإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام (POS) ودعماً لقرارات البنك المركزي العراقي بالانتقال إلى النقد الإلكتروني بدءاً من (1 حزيران 2023)”.

