واع / محافظ الديوانية يحضر فعاليات أسبوع المرور ويبارك لهم عيدهم السنوي
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
حضر محافظ الديوانية المهندس “ميثم عبد الإله الشهد فعاليات أسبوع المرور الذي نظمته مديرية المرور بالمحافظة بمناسبة عيدهم السنوي .
واثنى الشهد” على دور رجال المرور وجهودهم التي تبذل في تنظيم حركه السير في الشوارع متحملين أشعة الشمس والتقلبات الجوية خلال عملهم خدمة للصالح العام “.
داعياً” المواطنين إلى التعاون مع رجال المرور والإلتزام بالقانون والإمتثال لرجال المرور في عملية تنظيم السير وتطبيق القانون بوعي حضاري “.
ونقل مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع الفعاليات التي حضرها قائد شرطة المحافظة اللواء عبطان الشبلي ومدير مرور محافظة الديوانية العميد صادق الهلالي ونخبة من ضباط المرور.



