واع / التعليم تعلن إصدار الأوامر الإدارية بالمباشرة لحملة الشهادات
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، اصدار الاوامر الادارية بمباشرة حملة الشهادات العليا الذين تم تعيينهم مؤخرًا.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنها “اصدرت الأوامر الإدارية بالمباشرة لحملة شهادات الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس الذين جرى تعيينهم بموجب الأوامر الوزارية المرقمة (591) (592) (593) (594) في 2023/4/16 والأمر الوزاري المرقم (620) في 2023/4/19 وتدعوهم إلى الشروع في عملهم”.


