واع/ الخارجية تعلن إجلاء ستة عراقيين من السودان
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت وزارة الخارجيَّة، اليوم الجمعة، إجلاء ستة مواطنين عراقييّن من السودان.
وقال المُتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه “تم إجلاء ستة مواطنين عراقييّن من السودان إلى جدة”.
وأضاف أن “ذلك تم بالتنسيق مع السلطات السعوديَّة”.

