واع / السوداني يوجّه بالإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام الدفع الإلكتروني

واع / بغداد/ ز.ن

وجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، بالإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام الدفع الإلكتروني (POS) وبذل الجهود الحثيثة من أجل ذلك.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وجّه الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، بالإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام الدفع الإلكتروني (POS) وبذل الجهود الحثيثة من أجل ذلك”.

وأضاف، أن “التوجيه جاء، أثناء اجتماع مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية الثامنة عشرة، المُنعقدة في 2023/5/2″، مؤكداً أن “دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ستتابع تنفيذ التوجيه مع الجهات ذات العلاقة”.