واع/ائتلاف إدارة الدولة يحدد يوم 17 من الشهر الجاري موعداً أولياً للتصويت على الموازنة
واع / بغداد / ح . ز
عقد إئتلاف إدارة الدولة، اليوم الاربعاء، إجتماعه الدوري برئاسة عمار الحكيم وحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني و رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي،.
وذكر بيان الائتلاف وتلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ناقش المجتمعون المواد المدرجة على جدول الأعمال في الشأنين الحكومي والنيابي ومشاريع الخدمات التي يمكن لحكومة الخدمة الوطنية تقديمها في المرحلة الحالية”.
واضاف “اطلع الحاضرون على ما تحقق من البرنامج الحكومي”.
وتابع البيان ان “الائتلاف حدد يوم السابع عشر من الشهر الجاري موعدا أوليا للتصويت على الموازنة بعد الأخذ بكل الملاحظات وإعادة صياغتها بما يتفق مع البرنامج الحكومي”.في الشأن الانتخابي دعا الحاضرون إلى “تهيئة كل المستلزمات لإتمامها في الموعد المحدد لها نهاية هذا العام

