واع/تحالف الفتح: التخصيصات المالية للمحافظات فيها ظلم كبير

واع / بغداد / ح . ز

أكد النائب عن تحالف الفتح مهدي تقي، اليوم الأربعاء، ان التخصيصات المالية للمحافظات، فيها ظلم كبير وهي غير كافية لاحداث أي طفرة في مجال الخدمات والاعمار.

وقال تقي، في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “التخصيصات المالية للمحافظات ضمن تنمية الأقاليم قليل جداً وفيها ظلم كبير للمحافظات خصوصاً مدن الوسط والجنوب، وهناك اعتراضات برلمانية عليها من قبل نواب تلك المحافظات من مختلف الكتل والأحزاب”.

وبين اننا “سنعمل على زيادة تلك المخصصات المالية من خلال اجراء المناقلات ما بين أبواب الصرف في قانون الموازنة، وهذا الامر ضمن صلاحيات مجلس النواب، خصوصاً ان هناك تخصيصات عالية جداً للوزارات وظلم كبير للمحافظات، خصوصاً المنتجة للنفط، ولهذا سنعمل على زيادتها من خلال المناقلات”