واع / رئيس الجمهورية يصل إلى أربيل

واع / اربيل/ م.أ

وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، الخميس، إلى مدينة أربيل.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) أن “من المقرر أن يشارك الرئيس في مراسم افتتاح متحف بارزاني الوطني المخصص لتخليد ذكرى الراحل الملا مصطفى البارزاني”.