واع / رئيس الجمهورية يصل إلى أربيل
واع / اربيل/ م.أ
وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، الخميس، إلى مدينة أربيل.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) أن “من المقرر أن يشارك الرئيس في مراسم افتتاح متحف بارزاني الوطني المخصص لتخليد ذكرى الراحل الملا مصطفى البارزاني”.


