واع / السوداني يعاقب 21 مديراً عاماً
واع / بغداد
وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني،اليوم الخميس,بنقل 21 مديراً الى درجة أدنى نتيجة فشلهم في تأدية واجباتهم الوظيفية.
وبحسب وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، فإن “مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية الثامنة عشر، والمنعقدة بتاريخ 2/5/2023، قرر نقل مدير العام المذكور أسماءهم في الجدول الى درجة أدنى من الدرجات التي كان يشغلها قبل تعيينه بوظيفة مدير عام، استنادا الى القرار التشريعي (880 لسنة 1988)؛ لفشله في أداء واجباته الوظيفية”.




