واع / السوداني يصل إلى نينوى على رأس وفد حكومي رفيع
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى محافظة نينوى.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع )أن “رئيس الوزراء وصل الى محافظة نينوى على رأس وفد حكومي رفيع المستوى”.

