واع / السوداني يصل إلى نينوى على رأس وفد حكومي رفيع

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى محافظة نينوى.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع )أن “رئيس الوزراء وصل الى محافظة نينوى على رأس وفد حكومي رفيع المستوى”.