واع /  السوداني يعلن إطلاق الستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم، (2022-2023)

واع / بغداد/ م. أ

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عن إطلاق الستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أعلن عن إطلاق الستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم (2022-2031)”.

وأضاف ان “رئيس الوزراء أعلن عن خطة لابتعاث 5000 طالب للدراسات العليا إلى خارج العراق في مختلف الاختصاصات والمجالات”.