واع / الغزي يعد بتوفير أراضٍ استثمارية لأندية رياضية
واع / ذي قار / م. أ
منح محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، “تكريماً مالياً” لعدد من أندية المحافظة، لـ”جهودها وتميزها” الرياضي خلال الفترة الماضية.
ووعد الغزي خلال لقائه مع “أصحاب الإنجازات”، بحسب بيان لمكتبه تلقته 0وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “بتقديم كل وسائل الدعم الممكنة وتوفير أراضٍ استثمارية للاندية تثميناً للإنجازات المميزة التي حققها اللاعبون والتي تتماشى مع نهضة المحافظة على كافة الجوانب، لتحقيق تنمية شاملة ونمو اجتماعي وتكافل حقيقي”.
ونقل البيان عن الغزي قوله إن “ذي قار رائدة بالإنجازات والتميز وفي مختلف الفعاليات والنشاطات”.
ووفقاً البيان، شمل التكريم كلاً من: “نادي الغراف بمناسبة تأهله لكرة الطائرة للدوري الممتاز ، نادي الاهوار الجبايش لكرة الطائرة بمناسبة تأهله الى الدوري الممتاز ، نادي الناصرية بمناسبة لتأهله للمباراة النهائية لكرة السلة، ونادي الفرات لكرة القدم بمناسبة تأهله للدور الثاني”.


