واع/الداخلية تعلن إزالة 78 كابينة مخالفة من أبراج اتصالات في العاصمة
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت وزارة الداخلية ،اليوم الإثنين، إزالة تجاوزات على أبراج اتصالات في العاصمة بغداد.
و قالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع):”نفّذت مفارز الشرطة الاتحادية من اللواء السابع الفرقة الثانية مع مفرزة من استخبارات اللواء واجب ضمن قاطع المسؤولية في منطقة (العامرية)، عملية إزالة تجاوزات حاصلة على أبراج الاتصالات حيث تم خلالها رفع 78 كابينة”.وأضافت، “تم تسليمها اصوليا إلى ممثل مديرية اتصالات بغداد”.

