واع / افتتاح بطولة الشهداء في قضاء القرنة
واع / خاص / محمود مكي السعد
برعاية النائب مظفر الفضل افتتحت بطولة شهداء جيش الامام المهدي الاولى وباشراف لجنة الشرش وبمشاركة16فريقاً وبطريقة خروج المغلوب يمثلون اللجان وبعض المحافظات وقال السيد محمد حيدر احدمشرفي البطولة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان المباراة الاولى جرت بين فريقي القرنة والميثاق من محافظة ميسان وعلى ملعب نادي القرنة وانتهت المباراة بفوز القرنة 5/4 بفارق ضربات الجزاء بعد ان تعادل الفرقان بهدف واحد لكل منهما وادار اللقاء حكام اكادمية شمال البصرة كل من محمود سمير حكماً للساحة والمساعدان منتظر جمعة وهيثم قادر وباقر جمعة حكماً رابعاً هذا وحضر المباراة السيد ناطق المالكي قائمقام قضاء القرنة والسيد مضر عطا يسر مدير قسم تربية القرنة والسيد عدي الموسوي مدير بلدية القرنة والسيد مهندفائق مدير منتدى شباب القرنة والسيد حيدر عباس داود معاون مدير تربية القرنة والسيد فالح الياسري رئيس الهيئة الادارية لنادي القرنة الرياضي


