واع / رئيس محكمة استئناف صلاح الدين يستقبل وزير الداخلية

واع / صلاح الدين / ز.ن

استقبل السيد رئيس محكمة استئناف صلاح الدين القاضي عبد مشحن حمدان، وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري بحضور عدد من السادة القضاة واعضاء الادعاء العام.

وذكر مراسل المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “الطرفين بحثا إجراءات التعاون بين القضاء واجهزة وزارة الداخلية فيما يخص الإسراع في حسم الدعاوى وتعزيز الوضع الأمني في عموم المحافظة”.

وأضاف أن “اللقاء شهد ايضا بحث سبل التعاون بخصوص تنفيذ اوامر القبض ومعوقات عمل مكاتب التحقيق وسرعة تنفيذ قرارات السادة قضاة التحقيق”.