واع / مشرفا كرة الصقور والقيثارة يعدان الجماهير بقمة استثنائية

واع / بغداد/ ز.ن
أكد مشرفا القوة الجوية والشرطة أهمية اللقاء الذي سيجمعهما اليوم في ملعب الشعب الدولي ضمن دور الـ(16) لمنافسات كأس العـراق لكرة القدم.
وقال مشرف كرة الصقور أحمد خضير في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم الثلاثاء: إن “الفريق جاهز فنياً وبدنياً، لاسيما بعد النتيجة الكبيرة التي حققها على الديوانية في الجولة الماضية لمسابقة الدوري الممتاز، كما أن المدرب المصري مؤمن سليمان لديه فكرة واضحة عن نادي الشرطة، ويعرف جيداً مفاتيح اللعب لديهم، وتم التعامل معها بالشكل الملائم، مبيناً أن المباراة قمة مرتقبة، فضلاً عن كونها لا تقبل القسمة على اثنين، لذلك يجب تقديم أفضل المستويات لضمان خطف بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي”.
وأضاف أن “المباراة ستشهد تواجد اللاعب محمد علي عبود بعد إلغاء عقوبته من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، إذ تم عقد لقاء معها وتوضيح سوء الفهم للفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن نؤكد على دعم التشجيع المثالي وغرس الروح الرياضية بين اللاعبين والجمهور”.
من جهته قال مشرف فريق الشرطة هاشم رضا: إن”الخط البياني لنتائج القيثارة ثابت في الآونة الأخيرة، وهذا يؤكد قدرته على عزف الألحان الجميلة وسط الدعم الجماهيري الكبير، ما يعزز الدافع المعنوي للاعبين، ويلقي على عاتقهم مسؤولية مكافأتهم بالنتائج الإيجابية”.
وأضاف رضا أن “لقاء اليوم مهم وأتمنى الارتقاء بالمستوى الفني، لاسيما أن الفريقين قد تقابلا مرتين في منافسات الدوري، متوقعاً أن تمتلئ مدرجات الملعب من قبل جميع محبي الكرة العراقية”.