واع/الكمارك تعيد ارساليات مخالفة الى الجانب الايراني
واع / بغداد / ح . ز
اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الاربعاء، عن اعادة اصدار ارسالية(صوندة ماء) مخالفة في مركز كمرك مندلي الحدودي.
وبينت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )ان “عمليات الاعادة تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض وحسب القوانين النافذة”.

