واع/الكمارك تعيد ارساليات مخالفة الى الجانب الايراني

واع / بغداد / ح  . ز

اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الاربعاء، عن اعادة اصدار ارسالية(صوندة ماء) مخالفة في مركز كمرك مندلي الحدودي.

وبينت الهيئة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )ان “عمليات الاعادة تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض وحسب القوانين النافذة”.