واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم بالقتل بعد أقل من 12 ساعة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تمكنت قوة مشتركة تابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على متهم بالقتل بعد أقل من 12 ساعة على ارتكاب الجريمة .

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ” حال الاستخبار من قبل عمليات الشرطة 104 عن مقتل مواطن امس الثلاثاء في قضاء الشامية يعمل سائق عجلة نوع كنتر وجدت جثته مرمية على الأرض تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع برئاسة مدير شرطة قضاء الشامية العميد نجاح محمود سلطان ومدير مكافحة الإجرام العقيد رائد راضي فضلا عن آخر من ضباط الاستخبارات والامن الوطني والمنتسبين “.

مضيفا ” بعد البحث والتحري وجمع المعلومات بالتنسيق مع المحافظات المجاورة تم القاء القبض على المتهم بالتعاون مع مفارز مكافحة المخدرات في السماوة وقد اعترف أثناء التحقيق قيامه بقتل صديقه الذي كان إلى جانبه أثناء قيادته لسيارة نوع ( كنتر) مخصصة لنقل النفايات عازيا اسباب ذلك قيامه وقتها بفحص السلاح ( مسدس كولمبي) مما أدى إلى خروج اطلاقة من المسدس باتجاه صديقه الذي فارق الحياة “.

مؤكدا ” توقيفه من قبل قاضي التحقيق وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي تمهيدا لاحالته إلى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل”.