واع / خليل ياسين يفوز برئاسة فرع اللجنة الأولمبية في بغداد
واع / بغداد /إعلام اللجنة الأولمبية
أقامت اللجنة الانتخابية المكلفة باجراء إنتخابات فروع اللجنة الأولمبية في المحافظات اليوم المؤتمر الانتخابي لفرع اللجنة الأولمبية في العاصمة بغداد.
هذا وأفرزت نتائج إنتخابات الهيئة الادارية لفرع اللجنة الأولمبية في العاصمة بغداد عن فوز السيد خليل ياسين جابر بمنصب الرئيس، والسيد علي مسير ياسين بمنصب نائب الرئيس، والسيدة سارة محمود شاكر ممثلة للعنصر النسوي.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان اللجنة المؤلفة من السادة علي البدري مدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية رئيساً ومعاونه ليث خضر جاسم وأسعد ارزيج سمير عضوين، تواصل إقامة المؤتمرات الانتخابية في عموم محافظات البلاد على وفق النظام الداخلي لفروع اللجنة الأولمبية المعدّل والذي أقرّته الجمعية العامة للجنة الأولمبية في مؤتمرها الاستثنائي الأخير العام المنصرم.



