واع / السوداني يصل السعودية للمشاركة بأعمال القمّة العربية

واع / بغداد/ م. أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الجمعة، إلى مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “السوداني وصل إلى مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمّة العربية بدورتها الـ(32)”.