واع / السوداني يصل السعودية للمشاركة بأعمال القمّة العربية
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الجمعة، إلى مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “السوداني وصل إلى مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمّة العربية بدورتها الـ(32)”.


