واع / السوداني يعود إلى بغداد بعد مشاركته في القمة العربية بجدة
واع / بغداد/ م. أ
عاد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني ،اليوم السبت، إلى العاصمة بغداد بعد مشاركته في مؤتمر القمة العربية.
و ذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن: “رئيس الوزراء عاد إلى العاصمة بغداد بعد مشاركته في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32)، الذي عُقد في المملكة العربية السعودية”.

