واع/ وزيرة الاتصالات: الموازنة لم تتضمن إعادة فرض الضريبة على كارتات المحمول والانترنت

واع / بغداد / ح . ز

أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم السبت، أن الموازنة المرسلة من الحكومة لم تتضمن إعادة فرض الضريبة على كارتات المحمول والانترنت.

وقالت الياسري في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”لم تتضمن الموازنة المرسلة من الحكومة لمجلس النواب نص يقضي باعادة فرض الضريبة على كارتات الهاتف النقال والانترنت”.

واضافت أن “الحكومة ملتزمة بقرارها المتخذ سابقا بهذا الصدد”.

يشار إلى أن هناك تسريبات عن الموازنة التي تعدها اللجنة المالية أشارت إلى إعادة فرض الضرائب على كارتات المحمول والانترنت.