واع/ضبط بئر نفط واعتقال متهمين بتهريب مشتقاته شمال شرقي بغداد
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن العثور على بئر نفط واعتقال متهمين بتهريب مشتقاته شمال شرقي بغداد.
وذكرت الخلية في بيان ورد لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن ” جهاز المخابرات الوطني العراقي وبناءً على معلومات استخبارية ومراقبة فنية دقيقة وبالتنسيق مع القطعات الماسكة للارض ومفارز النفط وبعد اجراء عمليات تحري وتفتيش في قاطع المسوولية تمكن من العثور على بئر نفط وشبكة أنابيب لسحب النفط الأبيض داخل إحدى المزارع في منطقة الفحامة ببغداد يستخدم لتهريب المشتقات النفطية”.
وأضافت، “كما تم القاء القبض على اثنين من المنتمين لشبكات تهريب النفط في المكان ذاته، اذ تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.

