واع / السوداني يعقد اجتماعاً مع مجلس المفوّضين

واع / بغداد / م . أ

عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، عقد اجتماعاً مع مجلس المفوّضين في مفوضية الانتخابات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجرى زيارة إلى مبنى المفوّضية العليا المستقلّة للانتخابات”.

وأشار الى، ان “رئيس الوزراء عقد اجتماع مع مجلس المفوّضين”.

ت / ز . م