واع / عراك بالأيدي بين النواب بمبنى برلمان كردستان

واع / اربيل

اندلع عراك بالأيدي بين نواب في برلمان إقليم كردستان، داخل مبنى البرلمان خلال عقد جلسته ،اليوم الإثنين.

وبحسب معلومات حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، فإن: “العراك حصل بين نواب عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني”.

و تشير المعلومات الى تأجيل الجلسة إلى وقت آخر بسبب التوترات التي حصلت بين النواب.

ت / ز .م