واع / الجاسر: نهاية العام الحالي سيشهد مضاعفة الرحلات الجوية مع العراق
واع / بغداد/ متابعة
أكد وزير النقل السعودي صالح الجاسر، اليوم السبت، أن نهاية العام الحالي سيشهد مضاعفة الرحلات الجوية بين العراق والسعودية.
وقال الجاسر في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المملكة حريصة على تعزيز العلاقات المشتركة مع العراق”، لافتا الى ان “اليومين الماضيين شهدا انعقاد مجلس التنسيقي العراقي – السعودي وبمشاركة عدد من الوزراء”.
واضاف أن”منفذ جميمة- عرعر شهد تصاعدا في حركة نقل البضائع والمسافرين”، مبينا ان “التجارة بين البلدين وصلت الى أكثر من مليار دولار خلال العام الماضي”.
واشار أنه “خلال الاسابيع مر عبر المنفذ حوالي 6 آلاف معتمر يوميا عبر منفذ جميمة- عرعر والمنفذ مهيئ لاستقبال 70 الف حاج”.
ت: ز.ن


