واع/احباط عملية تهريب حاوية في كمرك ام قصر الشمالي
واع / بغداد / ح . ز
اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم السبت، احباط عملية تهريب حاوية في مركز كمرك ام قصر الشمالي.
وذكر بيان للهيئة، ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مركز كمرك ام قصر الشمالي تمكن من احباط عملية تهريب حاوية (٤٠) قدم (ادوات احتياطية مستعملة ومخبأة بداخلها ٣ رافعات شوكية) مخالفة للضوابط والتعليمات الاستيرادية، وذلك بالتعاون مع الجهات الساندة و شرطة الكمارك”.
وأشار البيان، إلى “اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وحسب القوانين النافذة”.


