واع / قائد شرطة الديوانية يشدد على بذل أقصى الجهود للحفاظ على الأمن في قضاء الشنافية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تفقد قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي مركز شرطة قضاء الشنافية.

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الزيارة التفقدية تأتي من أجل الوقوف على الوضع الأمني في قضاء الشنافية فضلا عن الاطلاع على مستوى اداء القوات الأمنية ” .

مبيناً ” ان الشبلي شدد خلال لقائه عدد من الضباط والمنتسبين على ضرورة بذل أقصى الجهود من اجل الحفاظ على الأمن في القضاء ” .

مؤكدا ” حرص قيادة الشرطة على حماية أمن المدينة ومطاردة العصابات الإجرامية والخارجين عن القانون ” .

معربا في الوقت ذاته” عن شكره وأمتنانه للمواطنين لتعاونهم المستمر مع إخوانهم في القوات الأمنية “.