واع/ السوداني يستقبل عدداً من نواب محافظة الأنبار ويبحث معهم محاربة الفساد والإصلاح

واع / بغداد / ح . ز

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عدداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الأنبار.

بيان حكومي تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال “جرت، خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع العامة في البلاد، والبحث في سبل تعزيز واستدامة استقرار الأوضاع الأمنية في محافظة الأنبار، وأهمية تضافر الجهود من أجل المضي بالنهوض بواقع المحافظة، وإسناد الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي وأولوياته، في الخدمات ومحاربة الفساد والإصلاح”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء “ضرورة مواصلة اللقاءات مع أعضاء مجلس النوّاب من جميع الكتل والمحافظات، والتباحث معهم بشأن تحديد المشاكل والمعوقات التي تعاني منها محافظاتهم وسبل معالجتها، إلى جانب مناقشة ما تحتاجه الحكومة من تشريعات داعمة لخططها الإصلاحية ومشاريعها التنموية”.