واع/تصريح جديد من المرور بشأن تغيير اللوحات وتوحيدها
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة تخص تغيير اللوحات وتوحيدها.
وقال مدير إعلام وعلاقات مديرية المرور العامة زياد القيسي في تصريح نقله مراسلنا ، إنّ “المديرية تسعى جاهدة على اكمال الخط الانتاجي الخاص باللوحات المرورية الجديدة كذلك توحيد هذه اللوحات في جميع انحاء القطر”.
وأضاف، “هناك تنسيقا عال مع المناطق الشمالية في إقليم كردستان لتوحيد اللوحات المرورية كذلك بعض المشاكل العالقة وهي صحة صدور الوكالات التي كانت تتأخر الى اسابيع”.
وتابع القيسي، أن “اللوحات الجديدة ستنجز خلال ساعات وذلك بالنسبة للغرامات من خلال المركز التنسيقي الذي شكل بالتعاون مع اقليم كردستانو”.

