واع / سروة عبدالواحد : حكومة الإقليم اصبحت “فول اكسباير”
واع / بغداد / ر . م
اكدت رئيس كتلة الجيل الجديد النيابية سروة عبدالواحد ،اليوم الاربعاء، ” ان حكومة الاقليم اصبحت “فول اكسابير” ولا يحق لها ابرام العقود مع اي جهة.
وذكرت عبدالواحد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان “قرار المحكمة الاتحادية تاريخي ومهم وكل قرارات برلمان الاقليم باطلة ومابني على باطل فهو باطل”.
واضافت ” لن يتجرأ اي برلمان في الاقليم على تمديد عمره بعد الان.
ت / ر . م


