واع/العراق يعزي الحكومة الهندية بوفاة المئات جراء حادث تصادم قطارات
واع/ بغداد/ ح . ز
بعث رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، اليوم السبت، برقية تعزية للحكومة الهندية، بوفاة مئات المواطنين بسبب حادث تصادكم قطارات.
وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بعث برقية إلى رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، عبّر فيها عن المواساة والتضامن مع الشعب الهندي الصديق، إزاء حادث تصادم القطارات الأليم الذي شهدته ولاية أوديشا شرق الهند، وراح ضحيته المئات من المواطنين”.
وأضاف “قدّم السوداني في البرقية خالص التعازي باسم العراق حكومةً وشعباً، متمنياً الصبر والسلوان لأهالي الضحايا، والشفاء العاجل للمصابين”.


