واع / وزير الصحة يصل إلى واسط ويفتتح المركز التخصصي لعلاج الاورام
واع / بغداد/ م.أ
وصل وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم الاثنين، إلى محافظة واسط، لإفتتاح عدد من المؤسسات الصحية الجديدة.
وذكر بيان لوزارة الصحة، تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “وزير الصحة صالح الحسناوي، وصل إلى محافظة واسط”.
وأضاف البيان، أن “الزيارة جاءت للإطلاع على واقع الخدمات الصحية”، مشيراً إلى أن “الوزير افتتح المركز التخصصي لعلاج الاورام بالمحافظة”.


