واع / رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى
واع / بغداد/ م. أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اليوم اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى”.
ت/ ز.ن

