واع / رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى

واع / بغداد/ م. أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اليوم اجتماعاً للّجنة العليا لإعمار محافظة نينوى”.

ت/ ز.ن