واع / إغلاق 13 محطة وقود في اربيل بسبب البنزين الرديء

واع / اربيل / م.أ

اعلنت محافظة اربيل، يوم الثلاثاء، إغلاق 13 محطة وقود بسبب بيع البنزين الرديء الجودة.

وقالت المحافظة في بيان  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان ” لجانها فتشت من 13 ايار الماضي ولغاية الاول من حزيران الجاري 132 محطة وقود حيث قامت بإغلاق 13 محطة بسبب بيع البنزين رديء الجودة “.

ت/ ز.ن