واع/دهوك تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية
واع/بغداد/ع.د
سجلت محافظة دهوك، اليوم الثلاثاء، أول حالة وفاة بالحمى النزفية، في المحافظة.
وقال مدير مستشفى آزادي في دهوك، سكفان دوسكي، في تصريح نقله مراسلنا، ان “رجلا يبلغ من العمر 27 عاما، توفي صباح اليوم في مستشفى آزادي جراء إصابته بالحمى النزفية”.
وأضاف دوسكي، ان “المتوفى من سكان منطقة بعشيقة بمحافظة نينوى، وكان يعمل مربيا للماشية”.
وقبل أيام أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، تسجيل أول حالة وفاة بالحمى النزفية في قرية كورزي في ناحية خليفان بمنطقة سوران، التابعة لمحافظة أربيل.
ولاحقا أعلنت الوزارة تسجيل ثاني حالة وفاة في أربيل.
ت/ح.ز
(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع).

