واع / الشمري يوجه بتكثيف العمل والتفتيش لمكافحة الفساد
واع / بغداد/ م.ل
زار وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس،هيئة تفتيش قوى الأمن الداخلي، وكان في استقبال سيادته رئيس الهيئة الفريق الحقوقي عبد الخالق بدري لفته.
واضاوعقد السيد الوزير اجتماعاً مع رؤوساء اللجان التفتيشية المشكلة في الهيئة، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود الرقابية والعمل على مكافحة الفساد بجميع أشكاله وعكس الصورة الحقيقية للمفتش أثناء أدائه المهام والواجبات الموكلة إليه.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان السيد الوزير استمع الى شرح موجز عن أهم الواجبات التي تقوم بها الهيئة، فضلاً عن المعوقات وإيجاد المعالجات الفورية والسريعة لها بما يضمن تحقيق الأهداف والخطط المُعدّة لهذه الهيئة.
ت/ ز.ن


